رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج الامتحانات الاسترشادية للصف الثالث الثانوي 2020

نماذج الامتحانات الاسترشادية للصف الثالث الثانوي 2020

ينشر موقع شبابيك نماذج الامتحانات الاسترشادية للصف الثالث الثانوي من موقع وزارة التربية والتعليم، وهي من النماذج المهمة للطلاب في المراجعة النهائية لاختبار مستوى الطالب قبل دخول الامتحان.

ويوجد لكل مادة من المواد المقررة على طلاب الشهادة الثانوية نموذجين بنظام البوكليتن حيث يمكن للطلاب بعد الانتهءا من المذاكرة حل نماذج الامتحانات الاسترشادية لمعرفة مستواهم الدراسي في كل مادة.

ويمكن من خلال الأسئلة الموجودة في نماذج امتحانات الثانوية العامة الاسترشادية توقع الأسئلة التي من المقرر أن تأتي في امتحانات نهاية العام، والتدرب على حلها بأكثر من طريقة حتى يحصل الطلاب على الدرجات النهائية.

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة ستبدأ يوم 21 يونيو 2020 وسط إجراءات مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث خصصات الوزارة لجنة طوارئ في كل محافظة لمتابعة سير الامتحانات حفاظا على سلامة الطلاب.

​​​​​​​نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم بعد الحذف

ومن بين المواد التعليمية التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم للطلاب أيضا، منصة نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم بعد الحذف.

ويمكن لطلاب الشهادة الثانوية الدخول على هذه المنصة من خلال الرابط التالي من هنا ، واختيار النموذج الذي يرغبون في تحميله.

نماذج المراجعات عبر بوابة المناهج

كما تتيح وزارة التربية والتعليم المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة من خلال بوابة المناهج، وذلك على الرابط التالي من هنا، ثم يختار الطالب المرحلة، وبعد ذلك تحديد الفصل الدراسي، ثم الصف الدراسي، وأخيرا اختيار نوعية المادة التي يرغب الطالب في استعراضها.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.