رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريحات شعر قصير بالصور والفيديو

تسريحات شعر قصير بالصور والفيديو

ينشر شبابيك في السطور التالية، أفضل تسريحات للشعر القصير، مع مجموعة من الصور لأفصل وأسهل تسريحات الشعر القصير، وفيديوهات أيضا يمكن الاستعانة بها للظهور بمظهر جذاب، ومميز لصاحبات الشعر القصير.

أفضل 3 تسريحات للشعر القصير

الفيديو السابق يعرض أفصل 3 تسريحات للشعر القصير، يمكن للفتاة أو السيدة صنعها في المنزل بسهولة، في السطور التالية، نعرض طرق الـ3 تسريحات المختلفة للشعر القصير.

التسريحة الأولى للشعر القصير

تعتبر تلك التسريحة من أسهل التسريحات لصاحبات الشعر القصير، يمكن الانتهاء منها في أقل من دقيقة.

الخطوة الأولى هي تصفيف الشعر جيدا، ثم أخذ جزء من الأمام، وصنع كحكة صغيرة في أعلى الرأس، وترك الشعر الباقي، زيمكن تزيين الكحة بالاكسسوارات المختلفة، وتعطي تلك التسريحة مظهرا جذاب، كما يمكن الانتهاء منها في وقت قصير.

التسريحة الثانية للشعر القصير

يفضل تلك التسريحة محبات شكل الصفيرة في الشعر، كما أنها من التسريحات السهلة أيضا.

يمكن صنع تلك التسريحة من خلال تصفيف الشعر جيدا، ثم أخذ جزء من الشعر الأمامي وصنع ديل حصان، ثم قسمة من النصف، وإدخاله للأسفل، وتكرار هذا الأمر حتى نهاية الشعر، يعطي هذا التصميم شكل الضفيرة، والتي يصعب على صاحبات الشعر القصير صنعها بسبب قصر شعرهن، ولكن تلك الطريقة، تجعل الأمر سهلا، وتعطي مظهرا جذابا أيضا.

التسريحة الثالثة للشعر القصير

تشبه تلك التسريحة، التسريحة رقم 2، وتعطي شكلا مشابها، ولكنه مختلف قليلا.

يجب تصفيف الشعر جيدا، ثم أخذ جزء من الشعر الأمامي، وصنع ديل حصان صغير، ثم صنع ديل حصان آخر خلف الأول وأخذ جزء من ديل الحصان الأول ودمجه في ديل الحصان الثاني، ويمكن الاستعانة بمشابك الشعر لمسك الشعر المتبقة ووضعه في الأمام حتى الانتهاء من دمج ديل الحصان، ثم العودة وتكرار هذا الأمر حتى نهاية الرأسن ومسلك الجزء الأخير من الشعر بتوكة، ويمكن هنا وضع الإكسسوارات المختلفة في الشعر، لتعطي مظهرا مميزا.

وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، مجموعة مختلفة من صور تسريحات الشعر القصيرة، التي يمكن الاستعانة بها، وتنفيذها في المنزل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011