نماذج امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠.. رابط الدخول للنماذج الاسترشادية

نماذج امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠.. رابط الدخول للنماذج الاسترشادية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020، ورابط الدخول للنماذج الاسترشادية لامتحانات الثانوية العامة، والتي يبحث عنها الطلاب قبل بدء امتحانات الثانوية العامة 2020.

نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أتاحت النماذج الاسترشادية، لجميع مواد الصف الثالث الثانوي العامة، لتجمع تلك النماذج بين الأسئلة والإجابات، لجميع الموا للشعبتين العلمي والأدبي، للطلاب قبل امتحانات الثانوية العامة، المقرر انطلاقها يوم 21 يونيو المقبل.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط النماذج الاسترشادية لامتحانات الثانوية العامة.

رابط نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الدخول لنماذج امتحانات الثانوية العامة 2020 الاسترشادية، والتي يمكن التدريب عليها من قبل الطلاب قبل موعد الامتحانات للتعود عليها، ودخول امتحانات الثانوية العامة المقرر بدايتها في 21 يونيو 2020.

امتحانات الثانوية العامة 2020

ومن المقرر بدء امتحانات الثانوية العامة 2020 في 21 يونيو وتستمر حتى 21 يوليو 2020، وتم اعتماد الجدول رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم، وتتم امتحانات الثانوية العامة هذا العام في ظل ظروف وإجراءات احترازية ووقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لتصريحات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، سيتم تعقيم اللجان جيدا قبل بدء الامتحانات، والاهتمام بتوافر المنظفات والمطهرات، وترك مسافات كافية بين الطلاب في اللجان، ووضع خطة محكنة لتأمين اللجان خلال الامتحانات، وحماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا