حلا شيحة تكشف سبب انفصالها عن زوجها وعودتها للفن

حلا شيحة تكشف سبب انفصالها عن زوجها وعودتها للفن

كشفت الفنانة حلا شيحة عن سبب طلاقها وانفصالها عن زوجها، مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج التاسعة، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، أبرز تصريحات الفنانة حلا شيحة، وأيضا سبب انفصالها عن زوجها.

حلا شيحة تكشف سبب انفصالها عن زوجها وعودتها للفن

قالت الفنانة حلا شيحة إنها ابتعدت عن الفن لمدة تصل لـ 11عاما، وعادت للعمل من خلال مسلسل زلزال مع النجم محمد رمضان، وحينها شعرت بالخوف لعودتها للوقوق أمام الكاميرات مجددا.

وعن علاقتها بطليقها وصفتها بأنها علاقة جيدة، وقد اتفقا سويا على أن أهم شئ هو الحفاظ على نفسية الأطفال، وحددا سويا كيف سيتعاملان مع أبنائهما.

وكشفت الفنانة حلا شيحة خلال الحلقة مع الإعلامي وائل الإبراشي عن سبب طلاقها من زوجها، مشيرة إلى أن السبب هو خلاف في وجهات النظر، فلم تكن رغبتها في العودة للعمل والتمثيل السبب، لكنها شعرت بعدم قدرتها على استكمال حياتها، وأضافت الفنانة حلا شيحة أن الفن بداخلها من الصغر، لذلك قررت العودة له مجددا.

وعلى صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، كتبت الفنانة حلا شيحة:« متشكرة استاذ وائل علي الاستضافة الجميلة اتبسطت جدا..و الكلام كان من قلبي وأتمنى يوصل لقلوب الناس"، وفي رسالة للجمهور قالت: :"احنا شعب طيب و بلدنا جميلة أتمنى من قلبي نبقي احسن في كل حاجة و نعذر بعض و نفترض حسن الظن في بعض بلاش التجريح لأنه بيهد مش بيبني ياريت الناس يشوفوا الحلقة كانت بسيطة و من القلب».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011