رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مراجعات الثانوية الأزهرية 2020

رابط مراجعات الثانوية الأزهرية 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط مراجعات الثانوية الأزهرية 2020، والتي تتيح للطلاب المراجعات بكافة المواد للشعبتين العلمي والأدبي، ليستعد الطلاب لامتحانات الثانوية العامة.

مراجعات الثانوية الأزهرية 2020

تتم امتحانات الثانوية العامة 2020 هذا العام في ظل إجراءات احترازية ووقائية مع انتشار فيروس كورونا المستجد، ووضع خطة مكة لتأمين اللجلن وتعقيمها، وترك مسافات كافية بين الطلاب، وأيضا توفير مواد التعقيم والمطهرات.

بوابة الأزهر تقدم شرح للمناهج الدراسية، ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي قبل امتحانات الثانوية العامة، ليكون الطلاب مستعدين لدخول الامتحانات.

رابط مراجعات الثانوية الأزهرية 2020

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الدخول لمراجعات الثانوي الأزهرية 2020، ببوابة الأزهر، والإطلاع على نماذج الامتحانات التي تهدف لإعداد الطالب لدخول اختبارات الثانوية العامة.

وتقدم بوابة الأزهر مراجعات وشرحا لمختلف الدروس لطلاب الشعبتين العلمي والأدبي بالثانوية الأزهرية، ومنها دروس الأدب والبلاغة والنصوص، والنحو والتفسير والصرف، والحديث، وعند الضغط على الأيقونة الخاصة بكل مادة، تظهر لك الحلقات المختلفة للدروس، التي يمكن للطالب الاستماع لها.

وبالصفحة الرئيسية، هناك العديد من الأيقونات أيضا ببوابة الأزهر، ومنها الفيديوهات التعليمية والكتب التعليمية، ومكتبة المواد الثقافية، وبوكليت الثانوية العامة، واسأل في المنهج، وعند الضغط على أي أيقونة تدخل للصفحة المخصصة لها، والبحث عن ما تريد، ويأتي ذلك تسهيلا على الطالب، للاستعداد لامتحانات الثانوية العامة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011