رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل ليه لأ لأمينة خليل الحلقة 9.. مواعيد العرض

مسلسل ليه لأ لأمينة خليل الحلقة 9.. مواعيد العرض

يحظى مسلسل ليه لأ لأمينة خليل بنسبة عالية من المشاهدة والمتابعة، ويبحث العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والإنترنت عن مواعيد عرض المسلسل، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، مواعيد العرض.

مسلسل ليه لأ

مسلسل ليه لأ، بطولة أمينة خليل  هالة صدقي، وهاني عادل، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومحسن محيي الدين  ، وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم، وأشرف على الكتابة مريم نعوم.

مواعيد عرض مسلسل ليه لأ لأمينة خليل

يعرض مسلسل ليه لأ لأمينة خليل على منصة شاهد الإلكترونية، تمهيدا لعرضه على شاشات التليفزيون، وقالت أمينة خليل في تصريحات لها، إن المسلسل يحظى بنسبة عالية من المشاهدة، لأن قصته بداخل كل بيت مصري.

وتدور أحداث مسلسل ليه لأ لأمينة خليل، حول فتاة تدعى عاليا تقرر التمرد على أسرتها والاستقلال بحياتها، فتترك حفل عقد قرانها، وتدخل في مشاكل مع أسرتها، فتقرر البحث عن شقة سكنية للإقامة بها بمفردها، لتدخل في صراع جديد مع أسرتها ومع المجتمع أيضا.

مسلسل ليه لأ الحلقة 9

توالت أحداث مسلسل ليه لأ لأمينة خليل، وذهبت لرؤية والدتها للاطمئنان على صحتها، فحدث خلاف مجددا بينهما بسبب طلب والدتها إقامتها معها وترك الشقة التي تعيش فيها، فرفضت عاليا وطردتها والدتها التي تقوم بدورها الفنانة هالة صدقي.

وطلبت عاليا مقابلة صديقها الذي يقوم بدوره الفنان محمد الشرنوبي، للتحدث معها، وسارا سويا في شوارع وسط مدينة القاهرة، وغنا سويا أغنية أكتبلك تعهد، وحظى هذا المشهد بنسبة عالية من المشاهدة، والتعليقات من جانب الجمهور.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011