رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة ترقيات الموظفين 2020.. رابط الاستعلام عن النتيجة

نتيجة ترقيات الموظفين 2020.. رابط الاستعلام عن النتيجة

أعلن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، برئاسة صالح الشيخ، عن اطلاق موقع إلكتروني، يمكن الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، للتعرف على نتيجة ترقيات الموظفين، ومدى استحقاقهم لترقية.

نتيجة ترقيات الموظفين 2020

يشار إلى الجهازالمركزي للتنظيم والإدارة كان قد أصدر قرارا خاص بترقية الموظفين، ونص على أن يرقى الموظفون الذين أتموا في مستوياتهم الوظيفية حتى 30 يونيو 2020، مددًا لا تقل عن المدد البينية المحددة قرين كل مستوى وظيفي إلى المستويات التي تعلوها.

كما نص قرار الجهاز على أن يُرقى شاغلوا الوظائف الكتابية والفنية بالدرجة الخامسة المعينون قبل العمل بأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 والمستوفون مدة بينية لا تقل عن خمس سنوات حتى 30 يوينو 2020 إلى المستوى الوظيفي الرابع (ب).

ما يترتب على نتيجة ترقيات الموظفين؟

ويستحق الموظف اعتبارًا من 1 يوليو 2020، الأجر الوظيفي المقرر للوظيفة المُرقى إليها أو أجره السابق مضافًا إليه علاوة ترقية بنسبة 5% من هذا الأجر الوظيفي، أيهما أكبر.

علمًا بأن الترقيات طبقًا لأحكام هذا القرار وقتية، وتتم بالنسبة لمن توافرت فيهم الشروط ولم يتوفر فيهم مانع من موانع الترقية في 30 يونيو 2020، وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية المشار إليها حتى ولو زال المانع أو توافرت الشروط بعد هذا التاريخ.

رابط نتيجة ترقيات الموظفين

وأتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رابط مباشر من هـنــا، للحصول على النتيحة، ويعتبر كدليل لتسكين الترقيات في قانون الخدمة المدنية.​​​​​​​

وحدد الموقع أو رابط نتيجة ترقيات الموظفين خطوات التعرف على النتيجة والتي جاءت كالتالي:

  1. ادخال تاريخ التعيين أو تاريخ التثبيت على درجة دائمة.

  2. اختيار المجموعة الوظيفية.

  3. اختيار الدرجة الوظيفية.

  4. تاريخ الحصول على الدرجة الوظيفية

  5. تحديد موقع المتقدم من الإجازات او الإعارات ابتداء من تاريخ العمل بقانون الخدمة المدنية واختبار ما بين لا يوجد او رعاية طفل أو مرضى او اعارة او إجازة أخرى.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة