رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة

مواعيد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد صرف منحة العمالة غير المنتظمة، وقيمتها 500 جنيه، للعمالة غير المنتظمة، والمتضررة من فيروس كورونا المستجد.

منحة العمالة غير المنتظمة

وزارة القوى العاملة أعلنت صرف منحة قيمتها 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، للمتضررين من فيروس كورونا المستجد، وتم صرف الدفعة الأولى من المنحة، وفي السطور التالية، ننشر مواعيد صرف الدفعة الثانية من المنحة.

مواعيد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة

تبدأ وزارة القوى العاملة الأحد الموافق 21 يونيو، وحتى 25 يونيو 2020، صرف الدفعة الثانية لمنحة العمالة غير المنتظمة، بقيمة 500 جنيه.

إجراءات صرف منحة العمالة غير المنتظمة

وزارة، القوى العاملة قسمت المستفيدين من المنحة على شرائح يومية لعدم التزاحم على منافذ الصرف حفاظا على سلامة الجميع، وجاهزية ماكينات الصرف من خلال 14 ألف ماكينة على مستوى الجمهورية، لصرف المنحة، ويتلقى الشخص رسالة نصية قبل موعد الصرف بمكان وموعد الصرف، حتى لا يتم التزاحم، وضمن الخطة الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشملت الإجراءات التي وضعتها الحكومة لتسهيل صرف منحة العمالة غير المنتظمة، إتاحة إمكانية الصرف للمواطن من أي ماكينة صراف آلي بدون التوجه إلى ماكينة محددة بدون خصم أي عمولاتن من خلال الكارت ATM مسبوق الدفع الذي تسلمه المستحق عند صرف الدفعة الأولى، بالإضافة إلى تحديد عدد المستحقين للصرف يوميا وهو260 ألف عامل مستحق يوميا.

ويبلغ عدد المستحقين للمنحة في المرحلة الثانية، نحو مليون، و600 ألف، و216 عاملا، يصرفون أكثر من 800 مليون جنيه.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011