رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحانات الثانوية العامة 2020 اليوم

أخبار امتحانات الثانوية العامة 2020 اليوم

يبحث أولياء الأمور، وعدد كبير من مستخدمي مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي، عن أخبار امتحانات الثانوية العامة 2020 اليوم، وتبدأ امتحانات الثانوية العامة السبت 21 يونيو 2020، وتستمر حتى 21 يوليو 2020، في ظل إجراءات وقائية واحترازية، بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

أخبار امتحانات الثانوية العامة 2020 اليوم

وصلت أسئلة امتحانات الثانوية العامة اليوم السبت 21 يونيو 2020، للجان الامتحانات، ويبدأ اليوم الأول بامتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية.

وتوافد الطلاب على لجان الثانوية العامة بمحتلف المحافظات، حيث تقرر بدء دخول الطلاب من الثامنة صباحا، وحتى التاسعة صباحا، ولن يسمح بدخول أي طالب عقب ذلك، ليتم تعقين الطلاب عبر بوابات التعقيم، وقياس حرارتهم، ثم دخولهم الامتحان في العاشرة صباحا.

يبدأ امتحان اللغة العربية للثانوية العامة في العاشرة صباحا ويستمر حتى 3 ساعات، وقبل دخول اللجان يحصل الطالب على كمامة طبية، وقفاز بلاستيكي لارتداءه كحذاء طبي، وزجاجة جل للتعقيم والتطهير.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم التأكد جيدا من ارتداء الطلاب للكمامات والأدوات الواقية داخل لجان الامتحانات، مع التأكد أيضا من ترك مسافات كافية بين الطلاب في اللجان، وألا يزيد عدد الطلاب في اللجان عن 14 طالبا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011