رواد تويتر لطلاب الثانوية العامة: «ربنا معاكم»

رواد تويتر لطلاب الثانوية العامة: «ربنا معاكم»

جاءت أخبار الثانوية العامة في المقدمة، واحتلت محركات البحث، مع انطلاق مارثون الثانوية العامة، الأحد 21 يونيو 2020، بامتحان اللغة العربية، وعلق العديد من مستخدمي موقع التدوينات الصغير تويتر، على وسم الثانوية العامة، الذي تصدر موقع التدوينات الصغير.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، تعليقات رواد موقع تويتر على هاشتاج الثانوية العامة، الذي تصدر الموقع.

الثانوية العامة يتصدر موقع تويتر

وتعددت التعليقات على وسم الثانوية العامة بموقع التدوينات المصغر تويتر، ومنها «لنا في الثانوية أحبة، أكرمهم يا الله»، و«ربنا يكرم طلبة الثانوية العامة»، و«سنة ضغوط وعصيبة ربنا يكون في عونهم»، و«اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا»، و«ربنا يكون في عون طلاب الثانوية العامة ويكون معاهم في الظروف دي».

امتحانات الثانوية العامة 2020

ويؤدي 652 ألف و289 طالب وطالبة اليوم السبت 21 يوينو 2020 امتحان مادة اللغة العربية موزعين على  56 ألف و591 لجنة فرعية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2020، والتي تتم وسط إجراءات وقائية واحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتبدأ امتحانات الثانوية العامة من 21 يونيو وتستمر حتى 21 يوليو 2020، ووضعت وزارة التربية والتعليم عدة قواعد وضوابط لتوافد الطلاب على لجان الثانوية العامة، منها حضور الطلاب من الساعة الثامنة حتى التاسعة صباحا، قبل موعد الامتحان بساعة واحدة، اتعقيم الطلاب من خلال بوابات التعقيم، وقياس درجة الحرارة، للتأكد من سلامة الطلاب قبل دخول الامتحان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011