رئيس التحرير أحمد متولي
 إجابة بوكليت الإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2020

إجابة بوكليت الإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2020

ينشر موقع شبابيك إجابة مادة الإحصاء المقررة على طلاب الثانوية العامة العام الدراسي 2019 – 2020، والتي من المقرر أن يجيب الطلاب على امتحان الإحصاء في المنزل.

وكان وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، قد قرر حذف المواد التي لا تضاف إلى مجموع الثانوية العامة من جدول الامتحانات للتخفيف على الطلاب، وأشار الوزير إلى أن المواد التي تم حذفها من الجدول هي: «التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية».

وسيتم تسليم الطلاب بوكليت امتحان المواد التي لا تضاف للمجموع لحل الأسئلة في المنزل وتسليم الإجابة قبل يوم 12 يوليو 2020.

إجابة بوكليت الإحصاء لطلاب الثانوية العامة

ونشرت عدة صفحات عن الثانوية العام إجابة امتحان بوكليت الإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2020، والمكون من 5 صفحات.

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت الأحد 21 يونيو 2020 بمادة اللغة العربية وسط تشديدات وإجراءات استثنائية بسبب فيروس كورونا، حيث اتخذت الوارة إجراءات تعقيم اللجان وتوزيع الكمامات على الطلاب، وتقليل أعداد الطلاب في كل لجنة.

لكن مع اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة تجمع أهالي الطلاب أمام اللجان والمدارس، لكن وزارة التربية والتعليم نصحت الأهالي بعدم التجمهر أمام اللجان، وقالت إن وزارة الداخلية سوف تفض هذه التجمعات بداية من يوم الخميس المقبل، لأن هذه التجمعات تضر بأهالي الطلاب والطلاب أنفسهم وتساعد في انتشار فيروس كورونا الوبائي.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.