رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الاقتصاد 2020.. نموذج إجابة بوكليت الاقتصاد لطلاب الثانوية العامة

حل امتحان الاقتصاد 2020.. نموذج إجابة بوكليت الاقتصاد لطلاب الثانوية العامة

ينشر موقع شبابيك حل امتحان الاقتصاد 2020 أو إجابة بوكلية الاقتصاد لطلاب الثانوية العامة، حيث يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان الاقتصاد في المنزل بعد أن تسلموا امتحان الاقتصاد من المدرسة.

وكان وزير التربية والتعليم قد قرر أن يكون امتحان الاقتصاد من المنزل لنه ضمن المزاد التي لا تضاف إلى مجموع الثانوية العامة، وكذلك عدد من المواد الأخرى مثل التربية الدينية والإحصاء.

ووضعت وزارة التربية والتعليم موعدا أثصاه يوم 12 يوليو 2020 لتسليم إجابة امتحان الاقتصاد من طلاب الصف الثالث الثانوي، وكان الهدف من حذف مواد التي لا تضاف للمجموع من جدول الثانوية العامة هو تقليل عدد الأيام التي يذهب فيها الطلاب إلى لان الامتحانات خوفا من فيروس كورونا

حل امتحان الاقتصاد 2020

ونشر عدد من أستاذة مادة الاقتصاد إجابة امتحان الاقتصاد أو إجابة بوكليت الاقتصاد ، وسوف ننشر للطلاب في هذا الموضوع الإجابة بأكثر من طريقة.

ويمكن للطلاب مراجعة إجابة الامتحان بكافة الطرق التي سوف نقدمها لكم في ملفات pdf حتى يمكنكم تحميلها وطباعتها.

إجابة بوكليت الاقتصاد لطلاب الثانوية العامة

 

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت الأحد 21 يونيو 2020 بمادة اللغة العربية وسط تشديدات وإجراءات استثنائية بسبب فيروس كورونا، حيث اتخذت الوارة إجراءات تعقيم اللجان وتوزيع الكمامات على الطلاب، وتقليل أعداد الطلاب في كل لجنة.

لكن مع اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة تجمع أهالي الطلاب أمام اللجان والمدارس، لكن وزارة التربية والتعليم نصحت الأهالي بعدم التجمهر أمام اللجان، وقالت إن وزارة الداخلية سوف تفض هذه التجمعات بداية من يوم الخميس المقبل، لأن هذه التجمعات تضر بأهالي الطلاب والطلاب أنفسهم وتساعد في انتشار فيروس كورونا الوبائي.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.