رئيس التحرير أحمد متولي
 إجابة امتحان الإحصاء 2020 للثانوية العامة

إجابة امتحان الإحصاء 2020 للثانوية العامة

ينشر موقع شبابيك إجابة امتحان الإحصاء 2020 لطلاب الثانوية العامة، حيث أن الطلاب سوف يتسلمون نموذج امتحان الإحصاء من المدرسة والإجابة عليه في المنزل وفق قرار وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

وتعتبر مادة الإحصاء من المواد التي لا تضاف إلى مجموع الثانوية العامة لكنها مادة رسوب ونجاح، ولذلك قرر الوزير أن يتم حذف جميع المواد التي لا تضاف إلى المجموع من جدول امتحانات الثانوية العامة حتى يتم تقليل عدد أيام الذهاب إلى لجان الامتحانات بسبب فيروس كورونا.

وبعد أن يتسلم الطلاب نموذج امتحان الإحصاء سيكون عليهم الإجابة على هذا الامتحان وتسليمه إلى المدرسة مرة أخرى في موعد أقصاه يوم 12 يوليو 2020.

إجابة امتحان الإحصاء 2020

وفي هذا الموضوع سوف ننشر لكم إجابة امتحات الإحصاء حيث يمكن للطلاب مراجعة هذه الإجابة ومطابقتها مع الأسئلة الموجودة في نموذج امتحان الإحصاء للعام الدراسي 2019 – 2020.

 

امتحانات الثانوية العامة 2020

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة يوم 21 يونيو 2020 وسط إجراءات استثنائية مشددة للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين من الإصابة بفيروس كورونا.

وتتابع وزارة التربية والتعليم عملية إجراء امتحانات طلاب الثانوية العامة، وعلى الرغم من المطالبات بإلغاء هذه الامتحانات إلى أن الوزارة أصرت على إجراءها مؤكدة أنها وضعت في الاعتبار سلامة الطلاب والمعليمن واتخذت كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة الجميع من تعقيم اللجان وتوزيع الكمامات وغيرها من الإجراءات التي أعلنت عنها الوزارة.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.