رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار رجاء الجداوي الصحية.. آخر ما كتبته نجلتها على صفحتها الشخصية

آخر أخبار رجاء الجداوي الصحية.. آخر ما كتبته نجلتها على صفحتها الشخصية

ينشر موقع شبابيك آخر أخبار رجاء الجداوي الصحية وما كتبته نجلتها على صفحتها الشخصية ونتيجة تحليل الطبيب المعالج لرجاء الجداوي.

آخر أخبار رجاء الجداوي الصحية

وبحسب مصادر طبية فإن الفنانة رجاء الجداوي دخلت في حالة غيبوبة وتدهورت حالتها الصحية في الساعات الماضية.

ونقل أطباء مستشفى أبوخليفة للعزل الطبي في الإسماعيلية الفنانة رجاء الجداوي على جهاز تنفس اختراقي متصل بأنبوبة أنفية لتوصيل الأكسجين إلى الرئتين بعد فشل جهاز سيباب، الذي كانت موضوعة عليه طوال الـ21 يوما الماضية.

وانخفضت نسبة الأكسوجين في الدم ما بين 50 إلى 60، ما أدى لتدهور حالة رجاء الجداوي الصحية، وهي لا تزال في العنياة المركزة، وحالتها غير مستقرة.

نتيجة تحليل الطبيب المعالج

وظهرت نتيجة الطبيب المعالج لحالة الفنانة رجاء الجداوي وثبتت إيجابية التحليل وإصابته هو الآخر بفيروس كورونا.

ويتواجد الطبيب محمد خالد في العزل الصحي بمستشفى أبو خليفة بعد استمراره للعمل أكثر من 100 يوم متصلين داخل مستشفيات العزل الصحي في الإسماعيلية.

منشور نجلة الفنانة رجاء الجداوي

وكتبت نجلة الفنانة رجاء الجداوي على صفحتها: «لا الله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين، يا خالق يا محيى يا مميت أكتب لأمى الحياة يا قادر يا مجيب يا شافى أكتب لها الشفاء ومن عليها بالشفاء، يارب أنت القائل وقولك الحق اذكرونى أذكركم وأنا أذكرك دائمًا من قلبى ومن عقلى ومن يقينى بأنك أنت الله الواحد لا شريك لك، القادر الوهاب اللطيف الشافى المحيى المميت الخالق القوى المتين المجيب الحى القيوم، وأنت أيضًا القائل ادعونى استجب لكم، اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة يا مجيب يا شافى اشفى أمى أنت الذى تحيى العظام وهى رميم أحيى أمى بقدرتك يا قادر يا لطيف يا عفو يا غفور يا قريب يا بصير يا وكيل يا شافى يا مجيب يارب، ولا حول ولا قوة لى ولكل البشر والكائنات إلا بك أنت الله العلى العظيم مالك الملك ذو الجلال والإكرام سبحانك».

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.