اغتصبها بعد موتها.. تفاصيل قتل فتاة جامعية في محافظة الدقهلية

اغتصبها بعد موتها.. تفاصيل قتل فتاة جامعية في محافظة الدقهلية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية من القبض على المتهمين في مقتل طالبة جامعية داخل شقتها، أمام رضيعها بقرية ميت عنتر.

وتبين أن الزوج ويدعى حسين، وراء واقعة قتل زوجته، حيث اتفق الزوج مع عامل يعمل لديه بمحله الخاص، للتخلص من زوجته لرغبته في الزواج بأخرى.

جاء ذلك بعد ان تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز طلخا بعثور شخص على زوجته مقتولة داخل مسكنها بقرية ميت عنتر.

وأسفر فحص فريق التحقيق لكاميرات التحقيق، إلى تحديد أحد الأشخاص يرتدي «نقاب» وصعوده إلى مسكن القتيله وانتظاره حتى قيامها بفتح باب الشقة والدخول خلفها ونزوله بعد فترة من الوقت وتبين انه يدعي «أحمد.ر.ا - وشهرته أحمد العجلاتي ٣٣ عاما»، عامل بمحل ملابس يمتلكه زوج القتيلة.

وبتوجيه فريق البتحقيق السؤال للزوج «حسين.ا - ٢٤ عاما»، اعترف باتفاقه مع المتهم الأول «عامل لديه»، على التخلص من زوجته وذلك بسبب الخلافات الزوجية ورغبته في الزواج بأخرى.

وقام فريق التحقيق بتقنين الإجراءات القانونية، لضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة ومعاشرته للقتيلة جنسيا بعد التخلص منها إلا أنه لم يتمكن من تنفيذ باقي مخططه بإبلاغ المتهم الثاني لتنفيذ خطة التشهير بالقتيلة وادعاءه قتلها لخيانتها خوفا من حبسه.

وهرب القاتل بعد تنفيذ جريمته وقرر أن يذهب الزوج إلى المنزل ويبلغ الشرطة بعثوره على زوجته مقتوله خنقا، حيث تحرر المحضر اللازم وتم عرض المتهمين على النيابة العامة حيث قرر رئيس نيابة طلخا، حبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا