3
رابط إجابة النموذج الاسترشادي الثاني لغة إنجليزية 2020

رابط إجابة النموذج الاسترشادي الثاني لغة إنجليزية 2020

يستعد طلاب الصف الثالث الثانوي لأداء امتحان اللغة الإنجليزية صباح غدا الخميس 2020، بعد أن انتهوا من امتحان اللغة العربية يوم الأحد الماضي.

وتعتبر النماذج الاسترشادية التي طرحتها وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الرسمي من أهم مصادر المراجعات التي يلجأ إليها الطلاب في التدريب على الامتحان غدا.

وينشر موقع شبابيك ماتم تداوله من خلال صفحات متخصصي مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي بشأن إجابة النموذج الاسترشادي الثاني لغة انجليزية 2020 .

النموذج الاسترشادي الثاني لغة انجليزية 2020  

أتاحت وزارة التربية والتعليم لطلاب الصف الثالث الثانوي أربعة نماذج استرشادية لمادة اللغة الإنجليزية، بواقع نموذجين لطلاب المدارس التي تتعلم الإنجليزية كلغة أولى واثنين للمدارس التي تتعلم الإنجليزية كلغة ثانية.

وتتضمن هذه النماذج تدريب تطبيقي على الامتحان الذي سيأتي غدا ويتقرر على الطلاب، وقام بوضع هذه النماذج عدد من الخبراء بداخل الوزارة.

ويعتبر النموذج نسخة من الامتحان الذي يأتي للطلاب غداً ولكن مع اختلاف الأسئلة، في حين يتوقع البعض ألا تخرج أسئلة الامتحان من هذه النماذج.

رابط تحميل النموذج الاسترشادي الثاني لغة إنجليزية 2020

يقدم موقع شبابيك لقرائه من طلاب الصف الثالث الإعدادي رابط تحميل النموذج الاسترشادي الثاني لغة إنجليزية 2020.

وبالنسبة للطلاب الذي يخضعون للتعليم الذي يعتمد على الإنجليزية كلغة أجنبية أولى يمكنهم تحميل النموذج الاسترشادي الثاني لغة إنجليزية 2020، من خلال الرابط التالي من هنا.

أما الطلاب الذين يخضعون للتعليم في المدارس التي تعتمد على الإنجليزية كلغة أجنبية ثانية تحميل النموذج الاسترشادي الثاني لغة إنجليزية 2020، من خلال الرابط التالي من هنا.

رابط إجابة النموذج الاسترشادي الثاني لغة انجليزية 2020  

 يقدم موقع شبابيك لقرائه من طلاب الصف الثالث الإعدادي رابط إجابة النموذج الاسترشادي الثاني لغة انجليزية 2020، بصيغة بي دي اف من هنا :-

​​​​​​​

 

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا