تصميمات ستائر وموديلات ستائر موضة 2020


ألوان الستائر الحديثة 2020 وموديلات ستائر مودرن ومشجرة وشيفون

ينشر موقع شبابيك أفضل ألوان الستائر الحديثة 2020 وذلك للراغبين في تصميمات بألوان راقية من مختلف أنواع الستائر سواء ستائر مودرن أو شيفون أو ستائر برادي أو دانتيل أو مشجرة.

ولكل شخص ذوق خاص في اختيار نوعية الستائر وألوانها، لكن تبقى هناك بعض الألوان التي تخطف العين عند النظر إليها وهي ألوان من موضة عام 2020.

ويتم اختيار نوعية الستائر وألوانها حسب ألوان باقي الأثاث في المنزل وكذلك حسب المكان الذي سيتم وضع الستائر فيه سواء في الصالة أو في غرفة النوم أو في غرفة الأطفال أو في الصالون.

وفي هذا الموضوع سوف نستعرض معكم أفضل ألوان الستائر 2020 من مختلف النوعيات، ويمكنكم الاختيار من بين هذه النوعيات ما يتناسب مع المنزل والوان الأثاث والمكان الذي سيتم وضع الستائر فيه.

ألوان ستائر شيفون 2020

تعتبر ستائر الشيفون من الستائر التي تعطي روحا وجمالا للمكان وتضيف لمسة جمالية إذا تم تناسف الألوان مع باقي أثاث المنزل.

ومن أبرز الألوان الجذابة في ستائر الشيفون الحديثة هو أن تكون الألوان بها تدرج مثل البني مع البرتقالي، أو الأحمر مع الروز، البنفسجي مع الأبيض.

ألوان ستائر فخمة بلتكانات

البعض يحب الستائر الفخمة التي يتم تركيبها على بلتكانات خشبية والتي تتميز بطابع الألوان الفخمة والداكنة

.

وأفضل استخدام لهذه الستائر في الأماكن الواسعة التي يوجد فيها أثاث عتيق مثل الصالونات المدهبة، ولا ينصح باستخدام هذه الستائر في الأماكن الضيقة لأنها تضفي شعروا بضيق المساحة.

وعادة ما تكون ألوان هذا النوع من الستائر من الغوامق لانها تعتبر من أنواع الستائر الكلاسيكية.

وتكون هذه التسائر عبارة عن طبقات، فيمكن أن يكون كل طبقة بلون مختلف مثل طبقة الحرير الأوف وايت مع الذهبي الغامق، أو الذهبي الفاتح مع البستاج أو البني مع البترولي الفاتح.

ألوان ستائر برادي 2020

ستائر البرادي من أكثر أنواع الستائر التي تضيف لمسة جمالية في المنزل إذا تماشيت ألوانها مع باقي ألوان الأثاث ودهانات الحوائط.

وتعتبر ستائر البرادي نوعا وسطا ما بين الستائر الفخمة الثقيلة ذات الألوان الداكنة، وستائر الشيفون الخفيفة ذات الألوان الفاتحة.

وتكون ستائر البرادي عبارة عن طبقتين الأسفل طبقة شيفوت خفيفة لونها فاتح مثل الأبيض، وفي الأعلى طبقة ثقيلة نوعا ما لونها وردي فاتح أو بستاج فاتح.

ويبرز جمال هذا النوع من الستائر حين يتم فرد الطبقة الخفيفة في الأسفل، ولم الطبقة الثقيلة في الأعلى.

ألوان ستائر مودرن 2020

تكون ألوان ستائر المودرن 2020 حسب ذوق كل شخص لأنها لا تتقيد بمعايير معينة في التصميم أو اختيار الألوان

فقط عندما يشعر الشخص أن هذه الألوان مريحة بالنسبة له وستكون ملائمة لألوان الأثاث والمنزل فيمكنه اختيار التصميم الذي يحتاجه.

وسوف نقدم لكم صورا لبعض التصميمات والألوان التي يمكن الاختيار من بينها.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا