رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي ثانوية عامة 2020

حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي ثانوية عامة 2020

تداولت العديد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، أسئلة يقال أنها لامتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، والذي يؤديه الطلاب اليوم الخميس الموافق 25 يونيو 2020.

تسريب امتحان الإنجليزي ثانوية عامة 2020

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أسئلة صباح اليوم الخميس الموافق 25 يونيو 2020، وقالوا إنها أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، اللغة الأجنبية الأولي، والذي يتم اليوم، وسط إجراءات احترازية ووقائية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي ثانوية عامة 2020

من جانبها أكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، وناشدت الوزارة الطلاب وأولياء الأمورفي بيان لها،  بعدم الانسياق وراء الشائعات التي من شأنها إثارة البلبلة والقلق، خاصة في الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

امتحانات الثانوية العامة 2020

وبدأت امتحانات الثانوية العامة 2020، في 21 يونيو ومن المقرر أن تستمر حتى 21 يوليو 2020، وسط إجراءات احترازية ووقائية وضعتها وزارة التربية والتعليم، وضوابط لدخول الطلاب اللجان، وتعقيمها وتوفير مواد التطهير والتعقيم، للحفاظ على الطلاب والمدرسين، وعدم انتشار فيروس كورونا المستجد، أو انتقال العدوى للطلاب أو المدرسين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011