تردد قناة ليبيا سبورت لمشاهدة مباراة يوفنتوس وليتشي بالدوري الإيطالي

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تردد قناة ليبيا سبورت، لمشاهدة مباراة يوفنتوس وليتشي بالدوري الإيطالي، التي تقام الجمعة 26 يونيو 2020، وينتظرها عشاق كرة القدم، بعد توقف النشاط الرياضة لفترة، بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

مباراة يوفنتوس وليتشي

تقام مباراة يوفنتوس وليتشي، اليوم الجمعة الموافق 26 يونيو 2020، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت السعودية، والثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية، وتذاع مباراة يوفنتوس وليتشي، على شاشة ليبيا سبورت، عبر قمر نايل سات، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، تردد القناة لإمكانية مشاهدة المباراة.

تردد قناة ليبيا سبورت

يمكن مشاهدة المباراة عبر قناة ليبيا سبورت، عبر التردد التالي:

ترددات بث القناة على القمرين عرب سات ونايل سات : قمر نايل سات 101\102 - تردد : 11766 - استقطاب : أفقي - معدل الترميز : 27500 - معدل تصحيح الخطا 4\3 - التشفير : مفتوح القمر يستقبل على تردد 7 درجات غربا.

ويلتقي فريقي يوفنتوس وليتشي، في منافسات الجولة 28 من الدوري الإيطالي، ويتصدر يوفنتوس لائحة ترتيب الكالتشيو برصيد 66 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الوصيف لاتسيو، الذي لا يزال له مباراة مؤجلة أمام سامبدوريا، ويحاول ليتشي مواصلة عروضه الطيبة بعد التعادل مع ميلان في مباراة الجولة الماضية بهدف لكل منهما.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا