رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل ليه لأ الحلقة 11 تتسبب في جدل على مواقع التواصل الاجتماعي

مسلسل ليه لأ الحلقة 11 تتسبب في جدل على مواقع التواصل الاجتماعي

يتصدر مسلسل «ليه لأ»، محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر التعليقات بين المتابعين بعد عرض الحلقة 11 من مسلسل ليه لأ ترند موقع البحث الشهير «جوجل».

الحلقة 11 من مسلسل يه لأ

وتصدر مسلسل ليه لأ، قائمة مؤشرات جوجل، خاصة مع تزايد مشاراكات الجمهور، وتعليقات المتابعين على بعض مشاهد مسلسل ليه لأ، كما يتخذ العديد اغنية التتر استوري على صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل فيسبوك وموقع الصور انستجرام وموقع واتساب.

ويتم عرض مسلسل ليه لا منذ بداية شهر يوليو 2020، ومع بداية العرض يتناول المتابعين مقاطع من المسلسل إما بحالة الحب أو حالة الغضب، حيث استاء عدد كبير من المتابعين من مشهد زواج «عالية»، والذي تجسد دورها الفنانة أمينة خليل.

ويتناول كثير من المتابعين المشهد على مواقع التواصل الاجتماعي، مشهد أمنية خليل، عندما تقرر ترك عقد القران وتهرب من فرحها رافضة تحكم الأهل بها، الأمر الي فسره كثير من المتابعين على أنه خارج عن العادات والتقاليد والأعراف التي نشأ عليها المجتمع المصري.

دينا مراجيح ويوسف جو بمسلسل «ليه لأ»

كما تسبب مسلسل ليه لأ، في إحداث حالة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر دينا مراجيح ويوسف جو، وهم أشهر ثنائي عبر مواقع السوشيال ميديا، ويقدمون فيديوهات عبر المنصات الإلكترونية، مثل موقع «التيك توك».

وظهرت «عالية» والذ تجسد دورها الفنانة أمينة خليل، في أحد مشاهد مسلسل ليه لأ، بصحبة مراجيح وجو.

أمينة خليل والشرنوبي في مسلسل ليه لأ

ومن المشاهد التي يتناولها المتابعين بشكل كبير قصة الرومانسية عالية وحسين في مسلسل ليه لأ، خاصة عندما شعرت أمينة خليل، بالضيق بسبب طلب والدتها منها العودة إلى المنزل، حيث طلبت من حسين والذي يجسد دوره محمد الشرنوبي، أن تحكي معه قليلا ليخفف عنها الضيق.

وانطلق عالية وحسين، في شوارع وسط البلد يتحدثان ويغنيان أغنية «أكتبلك تعهد»، للفنانة أنغام، حيث غنوا سويًا خلال المشي في الشارع.

قصة مسلسل ليه لأ

وتدور أحداث مسلسل ليه لأ حول إحدى الفتيات التي تعاني من تحكم أفراد عائلتها في قراراتها، ولكنها ترفض ذلك وتترك المنزل وتستقل، وبعد هذا القرار أصبحت تواجه عددا من الاتهامات من عائلتها، وهو من بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة