نتيجة وملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيجو وترتيب جدول الدوري الإسباني

واجه فريق برشلونة الإسباني نظيره سيلتافيجو مساء أمس السبت 28 يونيو 2020، ضمن منافسات الأسبوع الـ 32 من عمر الدوري الإسباني.

ويشهد الدوري الإسباني في هذه النسخة منافسة شرسة مع غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، حيث يتصارع الفريقان على صدارة الدوري.

وشهدت المباراة التي أقيمت المباراة على أرض ملعب بالايدوس منافسة وندية شرسة بين الفريقين.

وينشر موقع شبابيك لقرائه المتابعين للدوري الإسباني نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو وملخص الأهداف.

​​​​​​​نتيجة وملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

انتهت مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بعد أن شهدت المباراة حالة من الشد والجذب دفاعيا وهجوميا.

وتسبب صمود فريق سيلتا فيجو في خسارة لنقطتين ثمينتين في طريق مشواره من أجل انتزاع لقب الدوري الإسباني من غريمه ريال مدريد.

 وكان نجم برشلونة لويس سواريز افتتح غلة الأهداف من خلال رأسية متقنة وضعها في شباك سيلتافيجو من تمريرة سحرية للنجم الأرجنتين ليونيل ميسى.

وفي الدقيقة 50 من عمر اللقاء انتزع لاعب سيلتافيجو فيدور سمولوف التعادل من برشلونة بعد خطأ من مدافعي برشلونة.

إلا أن سواريز في الدقيقة 67 عدل الأوضاع بهدفه الثاني له وللفريق وهذه المرة من صناعة ميسي أيضاً.

وتكرر السيناريو حين عاد ياجو أسباس لاعب سيلتافيجو بانتزاع التعادل وتسجيل الهدف الثاني من تسديدة مباشرة بركلة حرة مستحقة قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.


ترتيب جدول الدوري الإسباني​​​​​​​

بهذه النتيجة يحتل فريق برشلونة مؤقتا صدارة جدول الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة متخطيا غريمه التقليدي ريال مدريد بنقطة واحدة حيث يحتل الأخير 68 نقطة.

وينتظر جدول الدوري الإسباني نتيجة لقاء اليوم الأحد 28 يونيو 2020 بين ريال مدريد وإسبانويل لتغيير المراكز أو الإبقاء عليها في حالة خسارة الفريق الملكي للقاء.

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا