رئيس التحرير أحمد متولي
 حل نموذجي لبوكليت امتحان الإحصاء 2020 يضمن الدرجات النهائية

حل نموذجي لبوكليت امتحان الإحصاء 2020 يضمن الدرجات النهائية

انطلقت امتحانات الصف الثالث الثانوي يوم الأحد 21 يونيو 2020، من المقرر أن تستمر حتى يوم 21 يوليو 2020.

وقرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، حذف المواد التي تضاف للمجموع وهي «التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية» من جدول امتحانات الثانوية العامة.

على أن يقوم الطلاب بتسلم نماذج بوكليت امتحان المواد غير المضافة للمجموع من داخل لجان الامتحانات للمواد الأساسية على دفعتين.

وتسلم طلاب الثانوية العامة بوكليت امتحان مواد «التربية الدينية، والاقتصاد، والإحصاء» يوم امتحان اللغة العربية.

[{read-175409-(title)}

بينما يسلم الطلاب نماذج الاجابة على هذه الامتحانات يوم 2 يوليو 2020، داخل لجان الامتحانات أيضا، كما يتسلم الطلاب البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية يوم ٢١ يوليو.

ووجهت وزارة التربية والتعليم المديريات التابعة لها في المحافظات بالتأكيد الطلاب بأن من فقد البوكليت الخاص به عليه بتحرير محضر في قسم الشرطة وتقديم طلب إلى الوزارة للنظر لتسليمه بوكليت بديل.

مع العلم أنه في حالة عدم تسليم الطالب كراسة الإجابة في المواعيد المحددة يعتبر تقدير الطالب عدم اجتياز، وبناء عليه يستوجب دخول الطالب الدور الثاني بالدرجة الفعلية.

حل بوكليت امتحان الإحصاء 2020 للصف الثالث الثانوي

يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الحصول على حل نموذجي لبوكليت امتحان الإحصاء 2020 الحصول علىه من خلال الإطلاع على الصورة التالية وتحميلها والاستفادة منها في حل الامتحان والحصول على الدرجات النهائية والتفرغ للمواد الأساسية التي تضاف للمجموع :-

​​​​​​​

]

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية