رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد أول حفلة للحضرة في ساقية الصاوي وشروط الحضور

موعد أول حفلة للحضرة في ساقية الصاوي وشروط الحضور

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل أول حفلة في ساقية الصاوي بعد توقف 3 أشهر بسبب كورونا، لتعود الحفلات والفاعليات مجددا، بضوابط وشروط بالقاعات والمسارح، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك"، تفاصيل حفل الحضرة المقرر إقامتها في ساقية الصاوي، بعد توقف النشاط الفني لمدة 3 أشهر بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

تفاصيل حفلة الحضرة في ساقية الصاوي

وأعلنت فرقة الحضرة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، تفاصيل حفلها القادم بساقية الصاوي، لحين إعلان جدول فعاليات الشهر كاملًا بالساقية، وتعود فرقة الحضرة بحفلين على مسرح ساقية عبدالمنعم الصاوي يوم الجمعة 10 الموافق 10 يوليو 2020، الأول من الساعة 6 إلى الساعة 7:30 مساءً، والثاني من الساعة 8 إلى الساعة 9:30 مساءً، على أن يتم الإعلان عن أسعار التذاكر بالتزامن مع الجدول الشهري لحفلات ساقية الصاوي.

شروط حضور حفلة الحضرة في ساقية الصاوي

وأعلنت ساقية الصاوي بالصفحة الرسمية، أن ارتداء الكمامة شرط أساسي لحضور حفل الحضرة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للدولة، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن شروط حضور الحفلة أيضا الالتزام بنسبة الـ25% التي أقرّها المجلس، وإجراءات التباعد الاجتماعي داخل القاعات، وقياس درجة حرارة الزائرين على الباب مع الحرص على التعقيم والتطهير بشكل مستمر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011