معلومات عن منار سامي التي نشرت صورتها عارية (صور)

ينشر موقع شبابيك معلومات عن منار سامي، التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صور عارية على موقع تيك توك، وصفها المتابعين  بالمخلة بالآداب العامة.

وتسببت منار سامي، في إثارة حالة من الجدل وغضب كثير من رواد مواقع  التواصل الاجتماعي، خاصة بعد نشرها لفيديوهات ومقاطع ذات محتوى مناف للآداب ومُثير للغرائز.

ومن المتوقع أن تواجه منار سامي، نفس السيناريو القضائي الذي واجه فتيات التيك توك، حنين حسام ومودة الأدهم، حيث يتم التحقيق معها ومعاقبتها قانونيا.

ودائما ما تبث منار سامي مقاطع فيديو على تطبيق «تيك توك»، توصف بالجرأة وتُحرض على إثارة الغرائز، كرقصها على الأغاني الشعبية في منزلها أو الشارع، بجانب اعتيادها التصوير في أوضاع لا تتماشى مع العادات والتقاليد المصرية.

صورة منار سامي التي أثارت الجدل

نشرت منار سامي، صورة والتي تسببت في إثارة الجدل، وتعتبر الأكثر جرأة بسبب الوضع المخل للآداب الذي ظهرت من خلال الصورة، حيث ظهرت مرتدية جمبسوت شفاف باللون الأخضر النيون يُظهر تفاصيل جسدها كاملة.

منار سامي نشرت الصورة ولن تعلق عليها بل اكتفت بوضع وجه تعبيري عليها، لتشتعل بعد مظاهرة إلكترونية، ضد منار سامي على مواقع التواصل الإجتماعي مطالبين مكافحة الدعارة الإلكترونية على حد وصفهم.

بلاغ ضد منار سامي

وتقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ للنائب العام، المستشار حمادة الصاوين يطالب فيه بالتحقيق مع منار سامي، وأوضح البلاغ ما قامت به منار سامي من نشر صور وفيديوهات مخلة بالشرف والآداب العامة بهدف جذب الانتباه والشهرة كغيرها من فتيات التيك توك.

كما تقدم المحامي أيمن محفوظ، ببلاغ لمدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، ضد منار سامي، بإعتبار أن الإدارة هي المفوض بحماية المجتمع من تلك الجرائم الإلكترونية، والممارسات التي تخدش الحياء ولا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصري.

وطالب المحامين بالقبض على منار سامي وتقديمها للسلطات التحقيق تمهيدًا للحكم عليها بعقوبه رادعه طبقا لمواد الاتهام و حفاظًا على المجتمع من نشر الرزيله والفحشاء.

معلومات عن منار سامي

تظهر على أنها «بلوجر» لعرض أبرز خطوط موضة والأزياء.

شاركت منار سامي بمسابقة ملكة جمال العرب 2019.

لدى منار سامي 241 ألف متابع على موقع «إنستجرام».

تشارك في فيلم «اركب تريند»، وهو فيلم لمجموعة من الوجوه الشابة، أبرزهم مصطفى أبوسريع.

أعلنت انتهاءها من تصوير مشاهدها في فيلم باسم «فرقة المحترفين».

تقوم ببث مقاطع فيديو وهي «ترقص» على الأغاني الشعبية، من غرفتها، أو داخل سيارتها أو حتى بالشارع.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا