رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط موقع خدمات الكهرباء الذكية لتسجيل قراءة العداد بالصور

رابط موقع خدمات الكهرباء الذكية لتسجيل قراءة العداد بالصور

أتاحت شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء بالتنسيق والتعاون مع جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، خدمة تسجيل قراءة عداد الكهرباء بواسطة المشترك.

وتأتي هذه الخدمة في في إطار الشفافية والمسئولية الاجتماعية لقطاع الكهرباء، ورغبة في التيسير على المستهلكين في ظل الشكاوى المتكررة من الاخطاء الخاصة بالفواتير.

حيث تتعدد شكاوى المواطنين من عدم تسجيل قراءة العداد من قبل قارئي الشركات بشكل دقيق مما ينعكس سلبا على قيمة فاتورة الكهرباء.

وتتيح تلك الخدمة لمستخدميها تسجيل بيانات العدادات الخاصة بهم ومن ثم تسجيل القراءة في التوقيتات الخاصة بذلك في الشركة.

موقع خدمات الكهرباء الذكية

يمكن للمواطنين في مصر الدخول على موقع خدمات الكهرباء الذكية من خلال الرابط التالي من هنا ، ثم التسجيل بالبريد الإلكتروني الشخصي.  

ويستفيد المستهلك من هذا الموقع العديد من الخدمات، حيث يتلقى على بريده الشخصي رسائل تنبيهات تتعلق بمتابعة استهلاكة الشهري.

كما يستفيد المستهلك بتسجيل القراءة الحقيقة الخاصة به والتي تعبر عن استهلاكه الحقيقي، والمحاسبة على استهلاكة الفعلي وليس بناء على تقدير او قراءة خاطئة.

كما يتعرف المستهلك على دورة تسجيل القراءة  وكذلك فترة التسجيل وقبل انتهاء الفترة أيضا في حالة عدم تسجيله للقراءة الخاصة به.

ويمكن للمستهلك الذي يواجه صعوبة في التسجيل أو استخدام موقع خدمات الكهرباء الذكية التواصل بالصفحة الرسمية للدعم الفني لمستخدمي الخدمة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ويمكن للمستخدمين الدخول على الصفحة من خلال الرابط التالي من هنا .

ولمزيد من التوضيح يرجى النظر في الصور التالية :-

​​​​​​​

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية