حنان رضا عن صورها الفاضحة: استروني وامسحوها من على تليفوناتكم

حنان رضا اسم تناوله المتابعين بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر محركات البحث على جوجل، خاصة بعد تداول أنباء على أنها الفنانة البحرينية حنان رضا، نشرت صورة فاضحة لها عن طريق الخطأ.

وكتبت حنان رضا على حسابها بموقع «سناب شات»: «الخطأ الذي حصل من شوي أعتذر عنه وأنا فنانة محترمة وأحترم أسرتي وبلدي وعاداتي وتقاليدي، والكل يعرف حنان رضا شخصية محترمة ومحتشمة لا أتبع أساليب مبتذلة للشهرة لأنها لا تعنيلي أصلا».

وتابعت: «أتمنى يلي كبروا الصورة يمسحون الصورة لأن لازم تسترون على خواتكم وبناتكم وأنا بنتكم اللي عمرها ما خدشت الحياء، والصورة كانت ستبعث لصديقاتي المقربات اللي معاي بالشاليه.. أرجو قبول اعتذاري ومسح الصورة من أجهزتكم».

وتسبب المنشور في إثارت غضب كثير من المتابعين خاصة بعد اكتشاف المتابعين أنه لا توجد أي صورة من الأساس، وأن حنان رضا اختلقت القصة بهدف الشو.

معلومات عن حنان رضا

اطلقت حنان رضا في أواخر 2015 فيديو كليب «سمّوا عليه»، حيث  ولاقت الأغنية نجاحا كبيرا في الخليج حيث تخطت 25 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

كما أن آخر أعمالها كان في عام 2016 بأغنيتها «لف ودور» ومن وقتها اختفت عن الأضواء.

حنان رضا هي فنانة من مواليد البحرين وتعيش في الكويت.

تخرجت حنان رضا في المعهد العالي للفنون الموسيقية، وعرفها الناس لأول مرة حين شاركت في الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير محبوب العرب.

شاركت في برنامج صوت السهارى وبالتمثيل في مسرحية مواطن قليل الدسم التي كانت من إخراج المخرجة والممثلة البحرينية شذى سبت.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا