تنسيق مدرسة طلعت حرب الثانوية الصناعية 2020 رسميا

ينشر موقع شبابيك تنسيق مدرسة طلعت حرب الثانوية الصناعية 2020 بعد أن اعتمده محافظ الجيزة بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية واعتماد النتيجة وإعلان التنسيق.

وكان محافظ الجيزة قد أعلن تنسيق مدرسة طلعت حرب الثانية الصناعية ضمن الإعلان عن تنسيق القبول في مدارس الثانوية الصناعية في المحافظة، حيث يختلف تنسيق القبول من مدرسة إلى أخرى.

ويحرص الطلاب على الالتحاق بالمدارس الصناعية باعتبار أن بها العديد من الأقسام المهنية التي يتطلبها سوق العمل، سواء المدارس بنظام 3 سنوات أو المدارس بنظام 5 سنوات.

تنسيق مدرسة طلعت حرب الثانوية الصناعية 2020

في البيان الرسمي الصادر من محافظة الجيزكة، أعلنت مديرية التربية والتعليم ان تنسيق القبول في مدرسة طلعت حرب الثانوية الصناعية 2020 هو 215 درجة.

درجات القبول في مدرسة طلعت حرب الثانوية الصناعية هي 215 وهي نفس الدرجات للقبول في مدرسة امبابة الثانوية الصناعية.

جدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنشأت جامعات تكنولوجية لطلاب الدبلوات الفنية تمكنهم من استكمال المراحل التعليمية الجامعية بعد انتهءا مرحلة الدبلومات الفنية، وكذلك الحصول على الماجيستير والدكتوراة.

وتهدف هذه الجامعات إلى تطوير مهارات الطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية في مختلف المجالات سواء الثانوية الصناعية أو الثانوية الزراعية أو الثانوية التجارية أو الثانوية الفندقية.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا