رابط مراجعة ليلة الامتحان في مادة الأحياء للثانوية العامة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط مراجعة الأحياء لطلاب الشعبة العلمية للثانوية العامة، والتي يبحث عنها الطلاب قبل حلول الامتحان في الخميس 2 يوليو 2020.

مراجعة ليلة الامتحان بمادة الأحياء

وبدأت امتحانات الثانوية العامة في 21 يونيو 2020، ومن المقرر أن تستمر حتى21 يوليو 2020، ويؤدي طلاب الشعبة العلمية امتحان مادة الأحياء في الخميس الموافق 2 يوليو 2020.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط مراجعة ليلة الامتحان لمادة الأحياء بقناة مصر التعليمية، والتي يبحث عنها الطلاب قبل دخول الامتحان، وتقدم قناة مصر التعليمية المراجعات للعديد من المواد المختلفة لطلاب الثانوية العامة.

رابط مراجعة ليلة الامتحان بمادة الأحياء

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الدخول لرابط مراجعة الأحياء للثانوية العامة عبر قناة مصر التعليمية، ويقدمها أستاذ حسن محرم، وهي مقسمة على جزأين يمكن مشاهدة الجزء الثاني من هنا.

ومن جانبه أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الاجتماع الأسبوعي للحكومة الذي انعقد قبل بدء الامتحانات، اكتمال استعدادات الوزارة، بالتنسيق مع أجهزة الدولة والجهات المعنية، لإجراء امتحانات شهادة الثانوية العامة، موجها الشكر لكل الوزارات المعنية والمحافظات التي قدمت كل أنواع الدعم والمساندة، لإجراء الامتحانات لأبنائنا الطلاب على الوجه الأمثل، والتأكيد على الاهتمام بتعقيم اللجان جيدا، وتوفير المطهرات والمنظفات، وترك مسافات كافية بين الطلاب، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

تردد قناة مصر التعليمية

ويمكن مشاهدة قناة مصر التعليمية عبر التردد التالي:

يمكن لأولياء الأمور استقبال قناة مصر التعليمية على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد 11757 أفقي، ومتابعة كافة الدروس في كل المواد.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا