طريقة الحصول على نتيجة الترقيات في موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين والموعد المتوقع

تجري عمليات تدريب المعلمين من خلال منصة التدريب عن بعد التابعة لـ موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين، وذلك لحصول المعلمين على حقهم في الترقي للعام 2019 /2020.

وانطلقت منظومة التدريب عن بعد للمعلمين الراغبين في الحصول على حقهم في الترقي يوم 21 مايو 2020، وتم تقسيم مواعيد الحجز في المنصة للمعلمين على أيام بناء على المحافظات في مصر.

وبدأت عمليات تدريب المعلمين عبر منصة التدريب عن بعد التابعة للأكاديمية المهنية المعلمين يوم 15 يونيو 2020.

ويخاطب بالتدريب عن بعد من خلال الأكاديمية المهنية للمعملين المعلمين على فئة معلم ومعلم أول وكذلك فئة معلم أول أ ومعلم خبير.

وبالنسبة لمن تخلف من المعلمين عن مواعيد الحجز المقررة لمحافظته فعليه أن يبدأ التقديم اعتبارا من اليوم الأربعاء 1 يوليو والذي تم تحديده لمن تخلف عن الحجز.

ويتطلب التسجيل منصة التدريب عن بعد الدخول على موقعها الرسمي من خلال الرابط التالي من هنا ، ثم تسجيل كود  الحجز وكود المعلم والرقم القومي.

وتحدد منصة التدريب عن بعد موعد امتحانات المعلمين الذين أنهوا دورتهم التدريبية والتي تقرر أن تكون في حدود 48 ساعة لكل محافظة وبواقع 120 دقيقة لكل معلم على حده.

نتيجة الترقيات في موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الترقيات في موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن ينتهي المعلمين المتخلفين عن موعد الحجز من التدريب.

ويمكن للمعلم الذي أنهى مدة تدريبه الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على حسابه الخاصة عبر منصة التدريب عن بعد.

وبعد تأكد المعلم من نجاحه في الامتحان يمكن تحميل الشهادة على هاتفه الشخصي أو جهاز الكمبيوتر او طباعتها مباشرة في حالة توافر طابعة بجواره.

وتعتبر الشهادة سند هام في ملف المعلم الذي يرغب في الحصول على ترقيته للعام 2019 / 2020.

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا