رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة ليلة الامتحان في الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة (فيديو)

مراجعة ليلة الامتحان في الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة (فيديو)

ينشر موقع شبابيك مراجعة ليلة الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق، المقررة على طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020، والتي من المقرر أن يكون امتحانها غدا الخميس الموافق 2 يوليو 2020.

ويجد طالب الثانوية العامة 2020، شروح دروس الفلسفة والمنطق، بالفيديو على قناة مصر التعليمية، ومذكرات لبعض مدرسي مادة الفلسفة والمنطق، وأيضا بوكليت الفلسفة والمنطق الذي نشرتهم وزارة التربية والتعليم.

وتنشر قناة مصر التعليمة، أكثر من درس لمراجعة مادة الفلسفة والمنطق، لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020، حيث يستطيع الطالب من خلال الفيديوهات مراجعة المادة قبل الامتحان.

امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية 2020

ونقدم رابط شرح دروس مادة الفلسفة والمنطق لطلاب الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2019-2020، على قناة مصر التعليمة عبر موقع يوتيوب فر رابط مباشر من هـنــا.

مراجعة ليلة الامتحان في الفلسفة والمنطق

ويجد طلب الصف الثالث الثانوي، مراجعة ليلة الامتحان لمادة الفلسة والمنطق من هـنــا، وهي من إعداد محمد زويلة وتعد من أقوى مذكراة المراجعة النهائية في مادة الفلسفة والمنطق، والتي تتلخص في 16 صفحة.

بوكليت الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة

رابط منصة ثانوية دوت نت - thanawia net

ويمكن لطلاب الثانوية العامة، الدخول على رابط منصة thanawia net، لتحميل ومشاهدة المراجعات الخاصة بجميع المواد، والتي خصصتها وزارة التربية والتعليم من خلال المنصة للطلاب مباشرة من هـنــا، أم من خلال الرابط التالي: (https://www.thanaweya.net/ar/home).

جدول الثانوية العامة 2020

الأحد 21 يونيو 2020: اللغة العربية، الخميس 25 يونيو 2020: اللغة الأجنبية الأولى، الأحد 28 يونيو 2020: الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، الخميس 2 يوليو 2020: الأحياء، والرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا)، والفلسفة والمنطق، الثلاثاء 7 يوليو 2020: الفيزياء والتاريخ، الأحد 12 يوليو 2020: الكيمياء والجغرافيا.

أما الثلاثاء 14 يوليو 2020: اللغة الأجنبية الثانية، الأحد 19 يوليو 2020: الجيولوجيا، والرياضيات التطبيقية (التفاضل والتكامل) علم النفس، الثلاثاء 21 يوليو 2020: الرياضيات البحتة (جبر وهندسة فراغية).

مواد لا تضاف لمجموع الثانوية العامة

وجدول امتحانات الثانوية العامة المعدل، ذكر الإجراءات المتبعة لامتحانات المواد الغير مضافة إلى المجموع، حيث ستكون امتحانات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية «من المنزل».

ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء فور الإنتهاء من امتحان اللغة العربية، وموعد التسليم متزامن مع موعد امتحان يوم الأحد 12 يوليو 2020.

على أن يتم ستلم الطلاب البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية فور الانتهاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، وموعد التسليم متزامن مع موعد امتحان يوم 21 يوليو 2020.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة