رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الاستاتيكا اليوم الخميس 2 يوليو 2020

أخبار امتحان الاستاتيكا اليوم الخميس 2 يوليو 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أخبار امتحان الاستاتيكا اليوم، والذي يؤديه طلاب الثانوية العامة، ويبحث عنه العديد من أولياء الأمور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت.

أخبار امتحان الاستاتيكا اليوم

يؤدي طلاب الثانوية العامة، امتحان مادة الاستاتيكا للشعبة العلمية اليوم الخميس الموافق 2 يوليو 2020، وسط إجراءات احترازية ووقائية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبعد دقائق من دخول الطلاب لجان امتحان مادة الاستاتيكا، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أسئلة منسوبة لامتحان الاستاتيكا، عبر عدة صفحات اعتادت نشر تسريبات لامتحانات الثانوية العامة، منذ بدايتها في 21 يونيو 2020.

وخرجت وزارة التربية والتعليم في بيان لها، تؤكد أنها تتابع الأسئلة المسربة وتطابقها مع أسئلة الامتحان، كما تتابع الصفحات التي تعمل على تسريب الامتحانات للوصول لأصحابها ومعاقبتهم، وفقا للإجراءات القانونية.

امتحانات الثانوية العامة 2020

وبدأت امتحانات الثانوية العامة 2020، في 21 يونيو 2020، وتستمر حتى 21 يوليو 2020، وسط إجراءات احترازية مكثفة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، والتأكيد على ترك مسافة كافية بين الطلاب في اللجان، وتوفير المنظفات والمطهرات الكافية، وقياس درجة حرارة الطلاب قبل دخول لجان الامتحانات، وتخصيص غرفة للعزل للتعامل مع حالات الإصابة أو الحالات الكشتبه في إصابتها، للحفاظ على صحة الطلاب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011