رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل شديد الخطورة لأحمد العوضي

موعد عرض مسلسل شديد الخطورة لأحمد العوضي

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد عرض مسلسل شديد الخطورة للممثل أحمد العوضي، والذي يبحث عنه قطاع كبير من الجمهور، بعد إعلان الفنان أحمد العوضي عن طرح المسلسل الجديد.

مسلسل شديد الخطور ة

مسلسل شديد الخطورة بطولة أحمد العوضي، ريم مصطفى، هادي الجيار، حسني شتا، خالد كمال، محمود حجازي، رياض الخولي، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي.

مسلسل شديد الخطورة للفنان أحمد العوضي، يتناول قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومي، بالإضافة لاستخدامهم بشكل كبير فى ضرب مؤسسات ‏الدولة.

ونشر الفنان أحمد العوضى، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورًا من كواليس المسلسل، التي شه\ت إعجاب قطاع كبيرمن المتابعين.

وشارك الفنان أحمد العوضي متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، الإعلان الترويجى لمسلسله الجديد، وكشف مواعيد عرضه، الذي ينشرها لكم «شبابيك»، في السطور التالية.

موعد عرض مسلسل شديد الخطورة

قال الممثل أحمد العوضي، إن مسلسل شديد الخطورة، سيتم عرضه بداية من ا يوليو 2020، على منصة شاهد الرقمية، تمهيدا لعرضه على القنوات التليفزيونية عقب ذلك.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد العوضي، مسلسل الاختيار في رمضان الماضي، والذي شهد نسبة عالية من المشاهدة، وجسد حياة الشهيد البطل أحمد منسي، وشارك في بطولته أمام النجم أمير كراره.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011