رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق مدرسة جلال فهمي الصناعية 2020-2021 الرسمي

تنسيق مدرسة جلال فهمي الصناعية 2020-2021 الرسمي

ينشر موقع شبابيك تنسيق مدرسة جلال فهمي الصناعية 2020-2021 الرسمي الذي اعلن تعنه مديرية التربية والتعلي في محافظة القاهرة.

وتعتبر مدرسة جلال فهمي الثانوية الصناعية ضمن فئات المدارس الصناعية المتقدمة، والتي تقبل الطلاب الحاصلين على مجموع مرتفع في المرحلة الإعدادية.

ويحرص كثير من الطلاب في محافظة القاهرة على الالتحاق بمدرسة جلال فهمي الثانوية الصناعية المتقدمة ولذلك يكون تنسيق هذه المدرسة مرتفعا.

مدة الدراسة في مدرسة جلال فهمي الصناعية

الدراسة في مدرسة جلال فهمي الصناعية المتقدمة 5 سنوات، يحصل بعدها الطلاب علىش هادة الدبلوم الفني 5 سنوات.

ويمكن للطلاب استكمال التعليم الجامعي بعد المدارس الصناعية نظام 5 سنوات.

تنسيق مدرسة جلال فهمي الفنية المتقدمة

في البيان الرسمي الصادر عن مديرية التربية والتعليم في محافظة الثقاهرة، فقد تم إعلان درجات القبول في مدرسة جلال فهمي الصناعية المتقدمة.

ويتم قبول الطلاب في هذه المدرسة من الحاصلين على الحد الأدنى 260 درجة فأكثر.

أفضل خيارات بعد الإعدادية

وهناك الكثير من الخيارات أمام طلاب المرحلة الإعدادية وهي الالتحاق بالثانوية العامة أو الالتحاق بالثانوية الخاصة أو الالتحاق بالثانوية الخدمات.

وهناك خيارات أخرى وهي الالتحاق بمدارس الثانوية الفنية أو مدارس الدبلومات مثل الثانوية الصناعية أو الثانوية الزراعية أو الثانوية التجارية أو الثانوية الفندقية بنظام 3 سنوات أ, 5 سنوات.

وهناك خيارات أخرى يعتبرها الكثيرون هي الأفضل مثل المدارس المتخصصة مثل مدرسة السكة الحديد ومدرسة الترسانة البحرية ومدرسة المياه والصرف الصحي، ومدرسة توشيبا العربي ومدرسة السويدي وغيرهم تجدونها في الرابط التالي:

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.