المراجعة النهائية لمادة التاريخ للثانوية العامة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، المراجعة النهائية لمادة التاريخ للثانوية العامة، قبل امتحان التاريخ الذي يؤديه طلاب القسم الأدبي يوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو 2020.

المراجعة النهائية لمادة التاريخ للثانوية العامة

نشر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، رابطا للمراجعة النهائية لمادة التاريخ عبر صفحته الرسمية، ينشره لكم «شبابيك»، في السطور التالية، وكتب وزير التربية والتعليم عبر صفحته الرسمية: « ادخل على مراجعة ليلة الامتحان لمادة التاريخ على منصة thanaweya.net لمناقشة شكل الأسئلة وكيفية التعامل معها وحلها بطريقة نموذجية».

المراجعة النهائية لمادة التاريخ للثانوية العامة​​​​​​​

وتوفر منصة الثانوية العامة، مراجعات أعدها مجموعة متميزة من كوادر المدرسين، بكافة المواد للقسمين العلمي والأدبي، وتتنوع بين مراجعات نهائية ومراجعات ليلة الامتحان، وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن المراجعات المطروحة عبر منصة الثانوية العامة، تقدم مجانا للطلاب، برعاية البنك الأهلي المصري.

رابط المراجعة النهائية لمادة التاريخ للثانوية العامة

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا الدخول للمراجعة النهائية لمادة التاريخ للثانوية العامة، قبل الامتحان المقرر في الثلاثاء 2 يوليو 2020.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة، الامتحانات هذا العام، في ظل مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية، لمنع انتقال وانتشار فيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا