رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تصحيح عينة الفيزياء العشوائية للثانوية العامة

موعد تصحيح عينة الفيزياء العشوائية للثانوية العامة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد تصحيح عينة مادة الفيزياء العشوائية للثانوية العامة 2020، والذي يبحث عنه طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية.

موعد تصحيح عينة الفيزياء العشوائية للثانوية العامة

قال الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم، ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إنه سيتم البدء في تصحيح العينة العشوائية لمادة الفيزياء للثانوية العامة، في السبت الموافق 11 يوليو 2020، وحينها سيتم تحديد الجزئيات الصعبة التي اشتكى منها الطلاب في الامتحان، وعند وجود سؤال غامض سيتم توزيع درجاته على الامتحان.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أنه عند وجود سؤال صعب، فمن الممكن حذف السؤال تماما من الامتحان، ولكن عند حصول الطلاب في العينة العشوائية على الدرجات النهائية، فلن يتم حذفه.

امتحانات الثانوية العامة 2020

وبدأت امتحانات الثانوية العامة 2020، في 21 يونيو 2020، وتستمر حتى 21 يوليو 2020، في ظل إجراءات احترازية ووقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويتم قياس درجة حرارة الطلاب قبل دخولهم اللجان، مع تبرك مسافة كافية بين الطلاب، والتأكد من ارتدائهم المساكات، لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا، وأيضا التأكد من توافر المطهرات ومواد التعقيم، حتى تتم العملية الامتحانية في سلام، وللحفاظ على صحة الطلاب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011