تنسيق مدرسة we المشتركة للتكنولوجيا التطبيقية وشروط التقديم

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تنسيق مدرسة we  المشتركة للتكنولوجيا التطبيقية وشروط التقديم، والتي وقع البروتوكل الخاص بها، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، مع الشركة المصرية للاتصالات.

مدرسةwe  المشتركة للتكنولوجيا التطبيقية

وتك تطوير مدرسة الشهيد عمرو مصطفى حسني الثانوية الصناعية بنات بمدينة نصر لتصبح مدرسة "WE المشتركة" للتكنولوجيا التطبيقية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك من خلال اجتماع عبر خاصية الفيديو كونفرانس بين كل من وزير التعليم والشركة المصرية للاتصالات.

تنسيق مدرسةwe  المشتركة للتكنولوجيا التطبيقية

وحددت وزارة التربية والتعليم، تنسيق مدرسة we  المشتركة للتكنولوجيا التطبيقية، ألا يقل عن 250 درجة بالشهادة الإعدادية، وتضم المدرسة تخصصات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتكنولوجيا الحاسوب، وأنظمة الالكترونيات، والأنظمة الكهربائية.

شروط القبول في مدرسة we  المشتركة للتكنولوجيا التطبيقية

التربية والتعليم، أن القبول في مدرسة we  المشتركة للتكنولوجيا التطبيقية، سيتم بعد إجراء مقابلات شخصية، وامتحانات قدرات، وذلك بعد إعلان فتح باب القبول والتقديم بالمدرسة.

ومدة الدراسة بالمدرسة ثلاث سنوات يمنح الطلاب بعدها شهادة إتمام الدراسة لدبلوم المدارس الثانوية الفنية للتكنولوجيا التطبيقية معتمدة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإضالة لشهادة خبرة معتمدة من الشركة المصرية للاتصالات.

وتقبل مدرسة we  المشتركة للتكنولوجيا التطبيقية، الحاصلين على الشهادة الإعدادية من الجنسين، في العام الدراسي الجديد، من محافظة القاهرة.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا