هل تفتح قاعات الأفراح ودور المناسبات في منتصف يوليو؟

تداول عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، أنباء حول فتح دور المناسبات وقاعات الأفراح منتصف شهر يوليو الجاري، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، حقيقة الأمر، وفقا لبيان مجلس الوزراء.

حقيقة فتح دور المناسبات وقاعات الأفراح منتصف يوليو

أصدر المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء بيانا ليرد على ما أثير حول فتح قاعات الأفراج ودور المناسبات على مواقع التواصل الاجتماعي، ونفى المركز في بيان لها ما تردد حول فتحها في منتصف يوليو الجاري، وأكد أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، مطالبا بتحري الدقة عند نقل وتداول المعلومات.

وأكد المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء في بيانه، أنه لن يتم إصدار أي قرار رسمي حول هذا الأمر، ويستمر العمل وفقا للإجراءات الاحترازية والوقائية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وفي حالة صدرو قرار بفتح درو المناسبات والأفراج، سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي، كما تم الإعلان عن فتح المقاهي والمطاعم والسينمات بقرار رسمي من مجلس الوزراء.

وناشد المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء ، العاملين بالمواقع الإخبارية، ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة قبل نقل المعلومات أو تداولها، والتأكد من صحتها لعدم نشر شائعلا لا أساس لها من الصحة، تثير البلبلة والقلق.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا