أخبار الزمالك اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 آخر تطورات أزمة نادي القرن

ينشر موقع شبابيك آخر أخبار الزمالك اليوم الجمعة 10 يوليو 2020، وآخر تصريحات وقرارات رئيس النادي، مرتضى منصور، وآخر تطورات مشكلة نادي القرن بين الأهلي والزمالك.

الدعوة لجمعية عمومية في الزمالك

قرر نادي الزمالك عقد الجمعية العمومية يومي 26 يوليو و 27 يوليو 2020، لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالنادي ومن بينها الميزانية الخاصة بالنادي والحساب الختامي وآليات تطوير المنشآت.

ويبدأ توقيع لأعضاء بالحضور يوم الأحد الموافق 26 يوليو من الساعة 10 صباحا وفي اليوم التالي من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساء.

أزمة نادي القرن

وبخصوص أزمة نادي القرن فقد أعلن مدير المسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، سامسون ادامو، أن ملف نادي القرن تم غلقه منذ 20 عاما منذ حصول الاهلي عليها عام 2001، مشددا أنه من الصعب مناقشة الأمر إلا في حال تلقي شكوى رسمية من الزمالك.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك سجل لقب نادي القرن في وزارة التموين في حين أشار اتحاد الكرة الأفريقي أنه لا يتعامل إلا مع المؤسسات الرياضية في مصر، في حين قال مرتضى منصور أن سجل علامة تجارية باسم نادي القرن في وزارة التموين ولا يمكن للأهلى تسجيل تلك العلامة مستقبلا.

تعطل موقع وزارة التموين بعد تسجيل الزمالك لقب نادي القرن

وتعرض الموقع الرسمي لجهاز تنمية التجارة الداخلية إلى عطل فني بعد تسجيل الزمالك لقب نادي القرن عليه وتوافد العديد من المواطنين للدخول على الموقع.

جاء ذلك عقب إعلان مرتضى منصور تسجيل شعار تجاري بأن نادي الزمالك هو نادي القر الحقيقي في وزارة التموين.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا