قصة الفيديو المسرب لمرتضى منصور وتعليق رئيس نادي الزمالك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو المسرب لمرتضى منصور ويظهر فيه صوت يشبه صوت رئيس نادي الزمالك وهو يتحدث عن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، وعدد من اللاعبين.

حقيقة الفيديو لمسرب لمرتضى منصور

ونفى مرتضى منصور علاقته بهذا الفيديو مؤكد أن هناك أشخاص يريدون تشويه سمعته، موضحا أن أحد الضباط القطريين هدده بإيقاعه في عدد من المشاكل.

وأكد مرتضى منصور أن الصوت الذي يظهر في مقطع الفيديو  لا علاقة له به وقام بعض الأشخاص بفبركة هذا الفيديو وتركيب الصوت عليه.

وشهد مقطع الفيديو تداولا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي قبل أن ينكر مرتضى منصور صلته بالأمر.

رد مرتضى منصور على الفيديو المسرب

ونشر مرتضى منصور بيانا قال فيه: «كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن فضية ومهزلة جديدة، بطلها ضابط المخابرات القطري أبوسنيدة، ولقد تلقى رئيس الزمالك على تليفونه الخاص في تمام الساعة الثالثة و٥٤ دقيقة، فجر اليوم الأحد، رسالة من الضابط القطري يعترف فيها بأنه من قام بفبركة التسجيل الكاذب الذي قام بنشره عن طريق أذنابه في مصر، وعملائه المعروفين بالاسم، ليفضحهم أمام الجميع، ويثبت أنهم متورطون في هذه المهزلة والفضيحة، وكان قد هدد رئيس نادي الزمالك بأنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت، حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادي الزمالك، وفبركة تسجيلات صوتية له لإحداث فتنة بينه وبين بعض الشخصيات في مصر».

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا