رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد اختبارات مدرسة إيجيبت جولد للمجوهرات 2020

مواعيد اختبارات مدرسة إيجيبت جولد للمجوهرات 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد اختبارات مدرسة إيجيبت جولد للمجوهرات، والتي يتقدم إليها الطلاب للالتحاق بعد الشهادة الإعدادية، والتي تعد واحدة من مدارس التعليم الفني، التي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور أيضا عقب إنهاء الدراسة الإعدادية.

مدرسة إيجيبت جولد للمجوهرات

هي أول مدرسة لتعليم تصنيع المجوهرات والحلي، ويتم اختيار الطلاب بها من خلال المنافسة في الاختبارات والمقابلة الشخصية، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، تنسيق مدرسة إيجيبت جولد، ومواعيد الاختبارات أيضا.

تنسيق مدرسة إيجيب جولد

أعلنت مدرسة إيجيب جولد قبول الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية، بمجموع درجات 240 درجة، على أن يكون المتقدم حاصل على الشهادة الإعدادية من محافظات (القاهرة- الجيزة-القليوبية).

مواعيد اختبارات مدرسة إيجيبت جولد

ومن المقرر أن تكون اختبارات التقدم بمدرسة إيجيبت جولد يومي الأحد الموافق ٢٦ / ٧ / ٢٠٢٠ والاثنين الموافق ٢٧ / ٧ / ٢٠٢٠ بمقر المدرسة.

يذكر أن مدرسة إيجيبت جولد تأسست في العام الماضي 2019، وبدأت أولى أعوامها الدراسية في مع انطلاق العام الدراسي 2019 / 2020، وتقدر السعة الاستيعابية للطلاب بنحو 700 طالب وطالبة من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وتعتبر مدرسة إيجبت جولد حكومية ومجانية أي أن الطالب يلتحق بها بدون أي مصروفات.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011