قائمة المعامل المعتمدة لإصدار شهادة PCR للسفر من مصر

ينشر «شبابيك» قائمة المعامل المعتمدة لإصدار شهادة PCR  للسفر من مصر بعد إصدار مصر للطيران بيانا للمسافرين إلى مدينة دبي اعتبارا من اليوم 12 يوليو 2020، بضرورة إجراء اختبار PCR لفيروس كورونا المستجد.

المعامل المعتمدة لإصدار شهادة الـ PCR

أعلنت شركة «فلاي دبي» الإماراتية، المراكز المعتمدة لديها، لقبول شهادة تحليل «PCR»، الخاصة بفيروس كورونا المستجد، للسماح بالسفر إلى الإمارة.

والمراكز المعتمدة بحسب بيان للشركة اليوم الاثنين: «مراكز الدرايف ثرو لتحليل الكورونا في المستشفى الميداني لجامعة عين شمس، ومركز الجامعة الأمريكية بوابة رقم 2 التجمع الخامس، وفي الشيخ زايد بجامعة النيل، وفي جامعة بنها، والعلمين الجديدة في الساحل الشمالي»، حيث تعمل هذه المراكز لخدمة المواطنين من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساء، بالإضافة إلى المعامل المركزية في الشيخ ريحان، والتي تعمل حتى الثانية مساء.

وأكدت طيران دبي، أن على الركاب ضرورة وجود الشهادة، بسلبية الفيروس مع كل راكب، لقبوله على الطائرة، والسماح بإنهاء إجراءات سفره، حرصا على صحة الركاب والسلامة العامة، والحد من انتشار فيروس كورونا، وأشارت إلى أن الشهادة تحتاج من 24 إلى 48 ساعة لإصدارها.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا