أخبار الزمالك اليوم.. تصعيدات الأهلي ضد مرتضى منصور وحالة المصابين بكورونا

ينشر «شبابيك» أخبار الزمالك اليوم الإثنين، التي يهتم بها جمهور الرياضة المصرية في ظل المشكلات بين مجلس إدارة الأبيض وغريمه التقليدي الأهلي متمثلا في رئيسه محمود الخطيب.

وجاءت معظم أخبار الزمالك مرتبطة بالجدل الدائر على الفيديو المنسوب لرئيس الأبيض مرتضى منصور، والمصابين بفيروس كورونا من الفريق الذي يستكمل معسكره الاستعدادي خلال الأيام الجارية.

أخبار الزمالك اليوم

تقدم النادي الأهلي اليوم بشكوى جديدة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد رئيس نادي الزمالك وقناة ناديه؛ بعد أن أرسل خطابا لرئيس مجلس النواب، الدكتور علي عبد العال، وكل قيادات الدولة ومسئوليها؛ مطالبا بالتفعيل العاجل للقانون برفع الحصانة عن مرتضى منصور بعد ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس في فيديو منسوب لمنصور يسب فيه الخطيب، وكذبه رئيس الزمالك ونشر فيديو ادعى أنه الأصلي.

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمسحة الثالثة للكشف عن كورونا اليوم الإثنين، خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب، وذلك بعدما خضع الفريق لمسحتين قبل السفر للانتظام فى المعسكر وأثبتت المسحتان إصابة مصطفى فتحي وكريم بامبو لاعبي الفريق ومنتصر الرملاوي الإداري ومحمد السيد ميشو أخصائي التأهيل بكورونا، فيما تماثل مصطفى فتحي للشفاء في حين يخضع باقى المصابين  لبروتوكول العلاج في المنزل خلال الفترة الحالية.

واحتفى الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بدعم الجماهير وحبهم، حيث قام اللاعب بنشر صور عبر استورى صفحته الشخصية على إنستجرام، لبنت صغيرة ترتدي قميص الزمالك رقم 13 ويحمل اسمه وأمامها لافتة كبيرة عليها البطولات التي توج بها الفارس الأبيض.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا