رئيس التحرير أحمد متولي
 المحذوف من منهج علم الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2020 الأجزاء الملغية

المحذوف من منهج علم الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2020 الأجزاء الملغية

ينشر «شبابيك» توزيع منهج الجيولوجيا للثانوية العامة 2020، والأجزاء المحذوفة والملغية من المقرر، والتي يمتحن فيها الطلاب باختبار نهاية الفصل الدراسي الحالي.

ويدرس طلاب الشعبة العلمية علوم فقط بالثانوية العامة مادة جيولوجيا، وسيمتحنون فيها الأحد 19 يوليو، وهي إحدى أهم المواد الأساسية التي تضاف للمجموع.

منهج الجيولوجيا للثانوية العامة 2020

ويتضمن منهج علم النفس والاجتماع دروس علم الجيولوجيا ومادة الأرض، والمعادن والصخور والحركات الأرضية والانجراف القاري، التوازن في الحركة بين الماء والهواء واليابس.

وألغت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدروس المقررة على طلاب الصف الثالث الثانوي من بعد 15 مارس، وهو توقيت تعطيل الدراسة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها ستنتهج نظاما جديدا في الامتحانات المتبقية في جدول امتحانات الثانوية العامة، في سبيل الحفاظ على النظام ومنع الغش يتمحور حول تفتيش الطلاب بدقة أكبر وملاحقة المتورطين في عمليات التسريب.

 ​​​​​​​

المحذوف من مادة الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2020

الملغي من منهج الجيولوجيا مفاهيم البيئة واستنزاف الموارد البيئية إلى آخر الكتاب المدرسي.

ويؤدي طلاب الشعبة العلمية علوم بالثانوية العامة امتحان مادة الجيولوجيا يوم الأحد الموافق 19 يوليو 2020 بنظام البوكليت وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا.

ويؤدي الطلاب امتحان الجيولوجيا بداية الأسبوع الأخير من اختبارات الثانوية العامة التي تقام هذا العام في ظروف استثنائية.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة