رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي وسموحة الودية استعدادا لعودة الدوري والبطولة الأفريقية

موعد مباراة الأهلي وسموحة الودية استعدادا لعودة الدوري والبطولة الأفريقية

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف منافسات البطولات التي يشارك كل منهما بها بداية من أغسطس المقبل.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي ومدربه السويسري رينييه فايلر لتحقيق أقصى استفادة من فترة التحضير والمعسكر الحالي لفريق الكرة الأول بالاتفاق على مبارات ودية لاستعادة مستوى اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة

وأعلن النادي الأهلي موعد إقامة مباراة فريقه الأول لكرة القدم أمام نظيره سموحة السكندري، حيث تقرر لها أن تكون بنهاية الأسبوع المقبل.

واتفق الفريقان على لعب مباراة ودية بينهما يوم 23 يوليو الجاري، على أن يحتضنها ستاد التتش مقر تدريب النادي الأحمر.

ويستعد سموحة لاستكمال مبارياته في بطولتي الدوري المصري والكأس المحلي، فيما يزيد الأهلي عليهما بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي وصل فيها إلى الدور نصف النهائي.

ولم يكشف أيا من الطرفين حتى اللحظة إن كانت مباراة الأهلي وسموحة القادمة ستنقل عبر أي قناة تلفزيونية، وقد تحصل على حق إذاعتها قناة الأهلي الفضائية.

ويسعى المديران الفنيان من خلال المباراة تهيئة اللاعبين المبتعدين عن الملاعب منذ فترة طويلة، فضلا عن الوقوف على مدى الجاهزية البدنية، والتي من المؤكد أنها تأثرت بالراحة التي حصلوا عليه لمدة قاربت الثلاثة شهور.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة