قرار رئيس الوزراء الجديد اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020

ينشر موقع شبابيك قرار رئيس الوزراء الجديد اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020، حيث عقد رئيس الحكومة، الدكتور مصطفى مدبولي، اجتماع المجلس عبر الفيديوكونفرانس لمناقشة عدد من الملفات.

قرار رئيس الوزراء الجديد اليوم الأربعاء

وقبل مناقشة ملفات اجتماع مجلس الوزراء، قرر الدكتور مصطفى مدبولي تقديم كل الرعاية الصحية الكاملة لمصابي حريق طريق الإسماعيلية الذي انلدع أمس الثلاثاء بسبب انفجار ماسورة بترول بجوار موقف العاشر القديم.

كما قرر رئيس مجلس الوزراء تعويض أصحاب السيارات التي تفحمت في هذا الحريق الهائل الذي اندلع على مساحات كبيرة بسبب التسرب البترولي.

 واستعرض وزراء الداخلية والتضامن الاجتماعي والصحة دور الوزارات في التعامل مع الحادث والسيطرة على الحريق وعلاج المصابين وتعويض المتضررين ماديا من خذا الحريق الهائل.

يذكر أن حريق هائل اندلع أمس الثلاثاء بعد\ كسر في ماسورة بترول ضخمة وانتشار بقع البترول على الطريق قبل أن يندلع الحريق الهائل الذي أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وتفحم عدد من السيارات، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإصلاح الكسر في ماسورة البترول التي تسببت في هذا الحريق.

كما ناقش مجلس الوزراء ما تم بشأن تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي والخاصة بملفات مظلة الضمان الاجتماعي وتطوير قطاعات الصحة والتعليم والنقل والمواصلات، وبرامج رعاية محدودي الدخل وتوفير احتياجات المواطنين، وتوافر السلع الأساسية بأسعار مناسبة ومراقبة وضبط الأسواق، ومواجهة التحديات التي تواجهها الدولة في مختلف المجالات.

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا