رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو خطيب أمينة خليل رجل الأعمال المصري عمر طه؟ (صور)

من هو خطيب أمينة خليل رجل الأعمال المصري عمر طه؟ (صور)

احتفلت أمينة خليل بخطوبتها من رجل أعمال مصري من خارج الوسط الفني، وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة أمينة خليل مع خطيبها، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، من هو خطيب أمينة خليل، ومعلومات عنه.

من هو خطيب أمينة خليل؟

خطبت أمينة خليل لرجل أعمال من خارج الوسط الفني، وهو عمر طه، والذي تداول مستخدمي مواقع التواصل صورتهما سويا، وظهرت أمينة خليل وهي ترتدي فستان أبيض قصير، وهي ممسكه بيد خطيبها.

يعمل رجل الأعمال المصري عمر طه في مجال الهندسة، في أمريكا، ونشرت العديد من مواقع الفن، أنه يعد حب عمر الفنانة أمينة خليل، حيث ظهر معها في العديد من الصور، قبل الإعلان الرسمي للخطوبة.

يعشق رجل الأعمال المصري عمر طه خطيب أمينة خليل الصيد بكل أنواعه، ويراه هوايته المفضلة، وله علاقة طيبة بالعديد من نجوم الفن، ومنهم الفنان أبو وزوجته، كما أنه محب للسفر وزار العديد من الدول، كما أنه يمتلك العديد من شركات الأعمال في مصر.

​​​​​​​

وذكرت تصريحات صحفية، أن أمينة خليل وخطيبها عمر طه، اتفقا على أن يكون حفل الزفاف مع بداية العام المقبل، بعد الانتهاء من ترتيبات الزفاف والمنزل، واقتصر حفل الخطوبة على حضر أسرتي العروسان فقط، بسبب الظروف الحالية التي تشهدها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011