رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد افتتاح محطات المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق

موعد افتتاح محطات المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد افتتاح محطات المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق.

محطات المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق

وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، قام بجولة تفقدية بمحطات المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق، لمتابعة الاستعدادات النهائية لافتتاحها، وتم إعلان الموعد الرسمي لافتتاحها، وينشره لكم «شبابيك»، في السطور التالية.

موعد افتتاح محطات المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق

وزير النقل، المهندس كامل الوزير، قال إنه سيتم افتتاح محطات المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق، قبل حلول عيد الأضحى، ويأتي اليوم الأول لعيد الأضحى، في الجمعة 31 يوليو 2020.

وأضاف وزير النقل، خلال جولته التفقدية، أنه تم التعاقد على 32 قطار مكيف جديد للعمل بالخط الثالث للمترو في المرحلة الرابعة عند الافتتاح، وذلك بجانب القطارات العاملة حاليا بالخط، والهدف من ذلك استيعاب تزايد عدد الركاب بعد تشغيل المرحلة الرابعة، بالإضافة إلى أنه تم توريد القطارين الأول والثاني من هذه الصفقة، ومن المقرر أن تصل باقي القطارات تباعا وفقا للجدول الزمني المحدد.

وتضم المرحلة الرابعة، من الخط الثالث لمترو الأنفاق، محطات (عدلي منصور - الهايكستب – قباء – عمر بن الخطاب – هشام بركات – النزهة)، وأوضح وزير النقل أن محطة عدلي منصور تعد واحدة من أهم المحطات، فستكون محطة مركزية تبادلية كبيرة تضم مجمع نقل متكامل الخدمات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011