رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم الخط الساخن لتلقي شكاوى مترو الأنفاق ورسائل واتساب

رقم الخط الساخن لتلقي شكاوى مترو الأنفاق ورسائل واتساب

أعلنت شركة مترو الأنفاق تخصيص خط ساخن، للرد على استفسارات المواطنين والشكاوى أيضا بخطوط مترو الأنفاق، وقال أحمد عبد الهادي المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، إنه يجب على كل مواطن الحفاظ على المترو، واعتباره بأنه ملك له.

غرامة عدم ارتداء الكمامة في مترو الأنفاق

وأوضح المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، أن غرامة عدم ارتداء الكمامة داخل عربات مترو الأنفاق، تصل لـ4000 جنيه، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رقم الخط الساخن لمترو الأنفاق، والذي يقبل الشكاوى وأيضا الاستفسارات المختلفة من المواطنين.

رقم الخط الساخن لمترو الأنفاق

ويمكن من خلال رقم 16048، التواصل مع شركة مترو الأنفاق، والاستفسارات والاقتراحات وأيضا الشكاوى، بالإضافة لوجود خدمة البلاغات السريعة، عبر تطبيق واتساب من خلال الرقم التالي 0122216048، للإبلاغ عن المشاكل التي تحتاحج لتدخل سريع.

ووضعت شركة مترو الأنفاق ضوابط لركوب وصعود عربات مترو الأنفاق بالخطوط الثلاثة، وعلى رأسها ارتداء الكمامات، وتعرض المخالفين لهذا الأمر للغرامة التي قد تصل لـ4000 جنيه، بسبب الظروف الحالية التي تشهدها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت شركة مترو الأنفاف أنه في حالة عدم ارتداء الشخص للكمامة، لن يسمح له بدخول المترو، أو الوصول لشباك التذاكرن وذلك ضمن الخطة الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011