رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل مترو الأنفاق الجديدة بعد قرارات مجلس الوزراء

مواعيد عمل مترو الأنفاق الجديدة بعد قرارات مجلس الوزراء

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عمل قطارات مترو الأنفاق، بعد قرارات رئاسة مجلس الوزراء الأخيرة، بايقاف وسائل النقل الجماعي بدءا من يوم السبت الموافق 27 يونيو 2020، في الفترة من الساعة 12 بمنتصف الليل، وحتى الساعة 4 صباحاً.

مواعيد عمل مترو الأنفاق الجديدة

ومن المقرر بدء مواعيد العمل الجديدة بقطارات مترو الأنفاق، بالخطوط الثلاثة، السبت الموافق 27 يونيو 2020، وتكون المواعيد كالتالي:

بدء التشغيل اليومي من الساعة 5.15 صباحا من المحطات الابتدائية، على أن يكون موعد قيام أخر قطارات المترو بالخط الأول من محطة حلوان في الساعة 23.15 مساءً، ومن محطة المرج الجديدة الساعة 23.30مساءً، ويكون موعد قيام آخر قطارات المترو بالخط الثاني من شبرا الخيمة والمنيب الساعة 23.35 مساءً كما سيكون مواعيد قيام أخر قطار من نادي الشمس بالخط الثالث الساعة 23.15 مساءا ومن العتبة 23.45 مساء.

وأعلنت وزارة النقل في بيان لها، استمرار الالتزام بعمليات التطهير والتعقيم، وأيضا متابعة التزام الركاب بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، ومحاسبة المخالفين.

وتابع البيان، أنه سيتم بث رسائل اذاعية في المحطات للتوعية من الفيروس وضرورة ارتداء الكمامات خلال استقلال المترو، تنفيذل لتعليمات رئاسة مجلس الوزراء، ضمن الخطة الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011