رئيس التحرير أحمد متولي
 منار سامي متهمة بخيانة الأمانة ونشر محتويات اباحية لممارسة الدعارة

منار سامي متهمة بخيانة الأمانة ونشر محتويات اباحية لممارسة الدعارة

تواصل النيابة العامة بمحافظة القليوبية، التحقيق في البلاغ المقدم من أحد المحامين يتهم فيه فتاة تطبيق «تيك توك»، منار سامي بخيانة الأمانة، في مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية بينها وبين موكله.

ونص البلاغ الذي حرره المحامي مينا ناجي، كموكل عن «أحمد.ك» المدعى، والذي حمل رقم 4029 سنة 2020، أن منار سامى حررت إيصال أمانة بمبلغ مالى قدره 100 ألف جنيه لـ«أحمد.ك»، نظير تعاملات مالية بينهما، إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ في الموعد القانونى المحدد له، وماطلته في السداد، مما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها.

وتمكنت الإدارة العامة للآداب، من إلقاء القبض على المتهمة منار سامي فتاة التيك توك بسبب تعمدها بث محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، بحسب الاتهامات الموجه لها.

وكشفت تحريات المباحث، قيام المتهمة منار سامي، بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعته على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية.

وتسببت بعض شركات تسويق مواقع التواصل الاجتماعي في استقطاب عدد كبير من الفتيات خلال الآونة الأخيرة لتصوير أنفسهن وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة نسبة المشاهدة والحصول على مبالغ مالية.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة